TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات وفلاي دبي: لا تأثير للخلل التقني العالمي على رحلاتنا

طيران الإمارات وفلاي دبي: لا تأثير للخلل التقني العالمي على رحلاتنا
طيران الإمارات ـ أرشيفية

 دبي - مباشر: أكدت شركتا طيران الإمارات وفلاي دبي اليوم الجمعة عدم وجود أي تأثير على عمليات رحلات الناقلة إثر الخلل التقني العالمي.

 وقال متحدث بإسم مجموعة طيران الإمارات، في بيان اليوم:" ندرك وجود خلل تقني عالمي حيث نراقب الوضع عن كثب، وفي الوقت الحالي، لا يوجد أي تأثير على عمليات رحلات طيران الإمارات".

 وأضاف : "قد يحدث بعض التأخير في مواعيد الرحلات في وقت لاحق اليوم، نتيجة التداعيات الناجمة عن تأخر رحلات المغادرة من بعض المطارات ضمن شبكة وجهاتنا".

 ودعت طيران الإمارات العملاء إلى التحقق من أحدث معلومات الرحلات عبر موقع طيران الإمارات الإلكتروني وتطبيقها، مع تحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم في الحجز.

 ةقال متحدث باسم "فلاي دبي"، إن عمليات الناقلة لم تتأثر بالعطل التقني المتعلق بأنظمة المعلومات، مشيرا إلى أن "فلاي دبي" تواصل مراقبة الوضع عن كثب.

 وأوقفت سلسلة من المشاكل التقنية اليوم الجمعة خدمات شركات الطيران وبنوك وشركات طيران وبورصات وقنوات تلفزيونية عن العمل، على نطاق واسع حول العالم، والتي بدأت بتعطل خدمات الحوسبة السحابية من مايكروسوفت.

 وأبلغ مستخدمو خدمات شركة مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك بنوك وشركات طيران، عن انقطاعات واسعة النطاق يوم الجمعة، بعد ساعات من إعلان شركة التكنولوجيا أنها تعمل تدريجياً على إصلاح مشكلة تؤثر على الوصول إلى تطبيقات وخدمات مايكروسوفت 365.

ولم يكن السبب والطبيعة الدقيقة وحجم الانقطاع واضحا، وأشارت مايكروسوفت في منشوراتها على موقع إكس إلى أن الوضع يتحسن ولكن لا يزال يتم الإبلاغ عن تصاعد الانقطاعات في جميع أنحاء العالم بعد ساعات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:
انقطاع كبير لخدمات الإنترنت يؤثر على الشركات في أنحاء العالم